عاجل

بسبب السرعة.. إصابة 4 في انقلاب ميكروباصين بالدقهلية

جانب من الحادث
جانب من الحادث

أصيب 4 أشخاص بمحافظة الدقهلية بإصابات مختلفة في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بترعة على طريق" شيوة - كفر عوض" مركز أجا وتمكنت قوات الانقاذ النهري بمساعدة الأهالي من إخراج ركاب السيارة ونقل المصابين لمستشفى أجا المركزي لتلقي العلاج.. كما انقلب ميكروباص آخر في ترعة منية النصر بسبب السرعة دون إصابات. 

 تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء ايهاب عطية، مدير المباحث بورود بلاغً  لشرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة داخل إحدى الترع علي طريق كفر عوض مركز أجا ووجود مصابين.

بالانتقال والفحص تبين سقوط سيارة ميكروباص بترعة على طريق شيوة- كفر عوض بمركز أجا، وقيام الأهالي عقب الحادث بمحاولة انتشال السيارة وركابها حتى تم  استدعاء قوات الإنقاذ النهري والشرطة والإسعاف.

وتمكن الأهالي بمساعدة رجال الإنقاذ من إخراج المواطنين وتبين إصابة 4 تم نقلهم بسيارات الإسعاف لتلقي العلاج لمستشفى أجا المركزي فيما تلقى البقية الإسعافات الأولية بمكان الحادث.

 

كما تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمعاونة الأهالي من انتشال سيارة ميكروباص بعد سقوطها في الترعة المارة أمام قرية ميت حديد التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، دون وجود خسائر في الأرواح.

كان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من مدير المباحث  بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر بوقوع سيارة ميكروباص بأحد الترع أمام قرية ميت حديد التابعة لدائرة المركز بسبب السرعة.

انتقل ضباط المباحث وسيارة الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري إلي مكان الحادث وتم  انتشال السيارة دون خسائر بشرية.

تبين أنه أثناء سير قائد الميكروباص ونتيجة السرعة الزائدة انحرفت عجلة القيادة بيده مما تسبب في انحراف السيارة وسقوطها في مياه الترعة.

باشرت النيابات المختصة التحقيق.

اقرأ أيضا|  كشف العثور على جثة مزارع  بالدقهلية .. وضبط مرتكب الواقعة